القطط في البيت والسحر

القطط في البيت والسحر ما هي العلاقة بينهما؟ إنها من الأشياء التي تحتوي على العديد من الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن ، وهذا من العصور القديمة وليس الآن فقط حيث يقال أن القطط تحرس السحر ووجودها في المنزل له علاقة قوية بذلك ، لذلك من خلال مقالتنا

علاقة القطط بالسحر

سنقوم بتوضيح الكثير من المعلومات من خلال الإجابة على هذا السؤال حول علاقة القطط في المنزل بالسحر:

  • يعتقد البعض أن هذه القطة السوداء شيطان أو ساحرة تظهر من خلال تلك الصورة ، لذلك تجد كثيرين يقولون إنني أعوذ بالله من الشيطان الرجيم عندما يراها.
  • عندما يقال أن القطط السوداء ليست علامة على الخير ، لذلك عندما يراها شخص ما ، فهي متشائمة للغاية.
  • قال البعض إنه عندما تُقتل هذه القطط ، يخرج الساحر أو الشيطان بداخلها ، ويمكنه الدخول مرة أخرى عدة مرات.
  • أما القطط ذات الألوان الفاتحة وهي المشمش والأبيض فهي تمثل أنثى الجن فتظهر بالشكل نفسه.
  • هناك بعض الأقوال المنسوبة إلى هيرودوت والتي تعبر عن إحدى العادات القديمة ، فعند اشتعال حريق في مكان ما ، كان الرجال يندفعون لحماية القطط منه أولاً قبل القدوم لإخماد الحريق ، وهذه العادة غريبة جداً. .
  • في الماضي كانت هناك تحذيرات كثيرة من اللعب بالقطط وخاصة الأطفال منها وعدم شد ذيلها أو إيذائها اعتقادا منها بأنها جن.
  • تم استخدام القطة في الواقع لتمثيل روح يمكن أن يتحدثوا معها ، وقد تم ذلك من خلال بعض التعويذات والتعاويذ.
  • بالطبع ، لا يوجد دليل على أن القطط لها علاقة بالسحر ، لكن الناس هم من استخدموها في هذه الأشياء.

القطط في المنزل والسحر

  • أما بالنسبة للقطط في المنزل والسحر ، فيمكن توضيح العلاقة بينهما ، فوجودها في المنزل يؤثر على الحالة النفسية لصاحب المنزل ، وذلك بحسب ما أكده الأطباء وعلماء النفس.
  • في حال وجود عدد كبير من القطط في المنزل ستجد صاحب المنزل يعاني من القلق والاكتئاب والتوتر.
  • كما قيل أن القطط تنشر الطاقة السلبية في المنزل.
    علاقة القطط بالبيت وسحر الفراعنة
  • في الفراعنة القدماء ، أطلقوا على القطط اسم الإله باش ، لأنهم كانوا يقدسونها ، ومن هنا جاء المثل الشعبي القائل بأن القطط لديها 7 أرواح ، لكنها في الماضي كانت 9 والآن يقال 7.
  • كان التبجيل قديمًا ليس فقط للقطط ، ولكن أيضًا لبعض المخلوقات الأخرى مثل الخنافس والجعران ، وكانوا يرسمون الملوك برؤوس تلك المخلوقات ويقدسونها.
  • من بين الآلهة الشهيرة ماو ، وهو حارس بوابات العالم السفلي حيث يمكنه الذهاب ، وهذا نوع من السحر.
  • كما كان في الماضي دفن القطط الميتة بالقطط الميتة بعد تحنيطها لحمايتها في الآخرة من الأرواح الشريرة.
  • وهذا يدل على أن مصر القديمة كانت تبجل وتوقر القطط ، لكنها لُعنت واعتبرت روحًا شريرة في مصر الوسطى.
  • كما في العصور الوسطى ، ذكر آخرون استخدامه بشكل مباشر في السحر والشعوذة ، وبالفعل كانوا يستخدمونه لهذا الغرض ، على الرغم من أن الآخرين سبوه كما ذكرنا.
  • فسر كل شعب كل الأساطير والحكايات حسب معتقداته ، فالفرق بين تلك الشعوب هو ما جعل هذا التفسير مختلفًا.
  • ومن تلك المعتقدات أن هذه القطط تحمي صاحبها لأنها من الأرواح الشريرة.

علاقةالقطط بالسحر

  • هنا يمكن توضيح أن القطط لا علاقة لها بالسحر.
  • ولكن الآن يتم تجفيف بعض أعضائه من أجل استخدامها في السحر ، حيث يتم خلطها ببعض المواد الأخرى.
  • كل هذا يحدث بسبب البعد عن الله ، حيث أن السحرة تؤذي الآخرين باستخدام أعضاء القطط ، ولكن إذا رجعنا إلى القول بأن هناك علاقة بين القطط في المنزل والسحر ، فلا علاقة لذلك.

عظام القط الأسود والسحر

  • ذكرنا أيضًا أن عظام القطط تستخدم وما نود أن نضيفه هو أن السحرة يفضلون عظام القطط السوداء ، مما يقنع الآخرين بأنهم يضرون أكثر من العظام الأخرى.
  • هذه العظام مهمة جدًا لتنشيط السحر عند السحرة ، فهي أهم من أي أدوات أخرى وهي من أساسيات القيام بهذا العمل.
  • يحصل الساحر على هذه العظام بوضع القط في الماء المغلي وتركه فيه حتى يسقط الجلد واللحم.
  • في ذلك الوقت ، بقيت فقط العظام التي استخدمت للسحر ، حيث قام الساحر بالعديد من الحيل والطرق المختلفة لإطعامها إلى الشخص الذي أراد القيام بالسحر.
  • طبعا كل هذه الأمور بعيدة عن ديننا ، وقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من اتبع السحر والسحرة ، واصفا إياهم بأنهم خارج عن ديننا أن يتوبوا بصدق.

القطط في المنزل والسحر

  • كان هناك الكثير من القيل والقال حول القطط ، حيث كانوا يعبدونها في الماضي ، وعلى الرغم من القتال الديني والعرفي والمعتقدي ، لا تزال القطط لديها معتقدات أخرى تم اختراعها ، وهذا لم يكن حاضرنا فقط ، بل هو كذلك. كان يحدث في الأيام الخوالي.
  • ومن الأقوال أن القطط المحنطة تحرس المنزل من أن تسكنها الأرواح الشريرة ، حيث يقال إنها مثبتة على شكل متوحش ، ثم توضع في أحد أركان المنزل ، وبذلك تحمي من روح شريرة.
  • في بلدان أخرى ، توضع القطط المحنطة في الجدران أثناء البناء ، ويعتقد أيضًا أنها حارسة للمنزل وتحمي من السحر.

تجارب القطط والسحر

هناك تجارب كثيرة مع القطط في المنزل والسحر في كل البلدان وكل بلد يتعامل مع القطط حسب ما يظنونه ، ويمكن تقديم هذه القصة:

هناك قصة شهيرة قام فيها بعض الشباب بضرب امرأة يشكو منها الكثير من حولها لأنها ساحرة.

واشتكى الكثيرون من الروائح الكريهة المنبعثة من منزلها والعديد من السيدات اللواتي يذهبن إليها.

وبالفعل وجد الشباب أشياء كثيرة غريبة ، منها قطط كثيرة ، أحدها ينزف ، ونهاية فمها وعينها مجروحة ومحاصرة ، والعديد من الصور الهمجية.

كما عثروا على قطة بها الكثير من التعويذات والصور بداخلها عندما عرضت على طبيب بيطري ، ومن هنا اتضح أن السيدة قامت بتسخير هذه القطط للجان واستخدامها لأغراض سحرية.

في الواقع ، تم القبض عليها بسبب الأذى الذي تسببت فيه للكثيرين.

في نهاية المقال عن القطط في البيت والسحر ، يتضح لنا أن الكثير من المعتقدات الخاطئة عن القطط لا أساس لها من الصحة ، وأن القطط مثل الكائنات ، لكنها استخدمت لأغراض غير مقبولة ، وخاصة عظامها.